جمعية HELP DUNYA توزع خبز وبطاطا في تجمع كفربدا والعب

بيروت- البيادر السياسي:ـ في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان، والازمة المعيشية التي يعاني منها اللاجئين الفلسطينيين بسبب انهيار العملة اللبنانية والارتفاع الجنوني لسعر الدولار والمواد الغذائية، وبهدف تخفيف المعاناة الاقتصادية عن العائلات المتعففة قامت جمعية (HELP DUNYA) بالتعاون مع اللجان الشعبية ورئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر اصلان، بتوزيع 400 ربطة و156 كيس بطاطا حيث انطلقت عملية التوزيع بحضور رئيس وعدد من أعضاء الجمعية واللجان الشعبية اليوم الأربعاء ٢٠٢١/١٠/١٣، وشمل التوزيع معظم العائلات في تجمعات أبو الأسود، حيث وزعت بطاطا وخبز في كفربدا والعب، وخبز في العيتانية وجمجيم، وذلك من أجل تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم.

وتعقيبا على هذه اللفتة الكريمة من جمعية (HELP DUNYA) قال أمين سر اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الاسود أبو رامي غازي: “إن معظم أبناء شعبنا في التجمعات الفلسطينية يعمل اجيرا ببساتين
الليمون في المنطقة، ولا يتقاضي سوى 40 الف ليرة لبنانية التي لا تكفي اطعام عائلة سوى الخبز فقط، من هناك نناشد وكالة الأونروا والجمعيات الإغاثية بوضع خطة طوارئ بانتظار انتهاء الأزمة التي يشهدها لبنان.

واكد أبو رامي أن معظم أبناء شعبنا اصبح تحت خط الفقر نتيحة غلاء أسعار المواد الغذائية وانهيار الليرة اللبنانية أمام الدولار الأميركي.

وأضاف أن اللجنة الشعبية لن تألو جهدا في سبيل مساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في تجمعات ابو الأسود.

ووجّه الشكر والامتنان لرجل الخير الكريم السيد سامر اصلان والى رئيس واعضاء جمعية (HELP DUNYA) التى قدمت هذه المساعدة الى أبناء شعبنا الفلسطيني في تجمعات أبو الأسود.

وقد لاقت هذه الخطوة استحسان أهلنا في تجمعات أبو الأسود الذين توجهوا بجزيل الشكر والامتنان إلى السيد رئيس جمعية (HELP DUNYA) والى السيد سامر اصلان رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها وإلى كل من ساهم في تخفيف معاناة أهلنا.

كما وناقش الجميع الأوضاع التي يمر بها اللاجئين الفلسطينيين في تجمعات أبو الأسود من ناحية إعادة ترميم الخزان وشبكة المياه الرئيسية وبناء خيمة لمولد الكهرباء الخاص ببئر تجمع كفربد، وصيانة مولد بئر المياه في تجمع العيتانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com