وفد من الشبكة العربية للثقافة والراي والإعلام بزيارة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات”ابوعمار” في القاهرة

القاهرة- البيادر السياسي:ـ قام وفد من الشبكة العربية للثقافة والراي والإعلام بزيارة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات”ابوعمار” في القاهرة .
وكان في استقبال الوفد رئيس المؤسسه في جمهورية مصر العربية سيادة اللواء “عرابي كلوب” الذي رحب بوفد الشبكة العربية، وأطلع الوفد عن كيفية أنشاء هذه المؤسسة التي اعتمدت بمرسوم رئاسي، لتؤرخ جزء هام من محطات ونضال وتاريخ الثورة الفلسطينية ولتحتفظ بسيرة ومسيرة هذا القائد الفذ الذي نشأ وتربى وترعرع في جمهورية مصر العربية.
وقد شارك في هذة الزيارة الأمين العام للشبكة العربية للثقافة والرأي والاعلام الاستاذ/كمال الرواغ، د.وائل صادق ، د.موسى ابو نمر.
وأثنى الأمين العام للشبكة العربية الاستاذ/ كمال الرواغ على حسن الاستقبال لوفد الشبكة من سيادة اللواء/عرابي كلوب، وكوادر المؤسسة.
واشاد الرواغ بهذا الجهد الكبير الذي يقوم به فريق المؤسسة للحفاظ على هذا الإرث العظيم من تاريخ فلسطين الذي يعتز ويفتخر به أبناء شعبنا جميعاً ،وبدور مصر التاريخي في احتضان العديد من المحطات الهامة من تاريخ النضال الفلسطيني ،ودعم كفاح شعبنا في شتى الوسائل حتى نيل حقوقه التاريخية في العودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف فوق ترابه الوطني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com