اشتية: جرائم المستوطنين في حوارة وزعترة والقرى المجاورة توجب تدخلًا دوليًا عاجلًا لتوفير الحماية لشعبنا

 رام الله – البيادر السياسي:ـ حمل رئيس الوزراء محمد اشتية، سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الجرائم المروعة التي يرتكبها المستوطنون بحماية من جنود الاحتلال بحق أبناء شعبنا في حوارة وزعترة والبلدات والقرى المجاورة.

وقال اشتية في بيان صدر عنه، مساء اليوم الأحد، إن هذه الجرائم تعكس سياسة ممنهجة، تمارسها، الحكومة الإسرائيلية التي يجاهر وزراؤها بدعمهم لتلك الجرائم في انتهاك للقوانين الدولية، وتنكر لجميع الاتفاقيات الثنائية الموقعة.

وطالب رئيس الوزراء الأمم المتحدة، والمنظمات الحقوقية الدولية، بالتدخل العاجل لتوفير الحماية لأبناء شعبنا، مضيفا: “أن مشاهد إحراق المنازل والسيارات، والاعتداء على المواطنين، ومنع سيارات الإطفاء من الوصول للمنازل المحترقة، والاعتداء على سيارات الاسعاف التي تنقل المرضى والمصابين؛ كل تلك الجرائم توجب تدخلا دوليا عاجلا لحمل سلطات الاحتلال على وقفها”.

وأكد اشتية أن كل تلك الجرائم لن تثني شعبنا عن مواصلة نضاله لتحقيق أهدافه بالحرية، والاستقلال، وإقامة دولته على خطوط الرابع من حزيران عام67 وعاصمتها القدس.

وبعث رئيس الوزراء رسائل للأمم المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والصليب الأحمر الدولي، للتدخل لتوفير الحماية لأهلنا في حوارة وزعترة وجميع البلدات والقرى بمحافظة نابلس التي تتعرض لاعتداءات المستوطنين، وحملِ سلطات الاحتلال على وقف جرائم المستوطنين، وتحميلها المسؤولية الكاملة عن الجرائم والانتهاكات الممنهجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com