“النضال الشعبي: دعوة للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام في ذكرى انتفاضة الأقصى

غزة- البيادر السياسي:ـ في ذكرى انتفاضة الأقصى، دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطينية إلى تحقيق الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام في صفوف الفلسطينيين من أجل مواجهة حكومة الاحتلال الإسرائيلي المتطرفة. وقام محمود الزق، عضو المكتب السياسي للجبهة، بإلقاء كلمة خلال فعالية جماهيرية حاشدة في ساحة الجندي المجهول بقطاع غزة، بحضور ممثلي القوى الوطنية والإسلامية وشخصيات بارزة ووسائل الإعلام.

أكد الزق على أهمية وحدة الشعب الفلسطيني وتضامنهم في هذه الذكرى المهمة، مشددًا على أنهم سيواجهون أي مؤامرة معًا. وشدد على أن الشعب الفلسطيني لن ينسى مقدساته الإسلامية والمسيحية وسيواجه التحديات بقوة للدفاع عن فلسطين ومقدساتها.

وأكد الزق على أهمية استعادة وحدة الشعب الوطنية وإنهاء الانقسام لمواجهة السياسات الاستيطانية والتهويدية لحكومة الاحتلال الإسرائيلي. كما أشار إلى ضرورة الإفراج عن الأسرى من سجون الاحتلال ودعمهم.

وأثنى الزق على زيارة الدكتور حنا ناصر، رئيس لجنة الانتخابات المركزية، وجهوده في التوافق على إجراء انتخابات المجالس البلدية في غزة والضفة كخطوة نحو استعادة الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام. وختم الزق بالتحية لقادة فلسطينيين بارزين ولأسرى الفلسطينيين الأبطال، مؤكدًا أهمية الإفراج عنهم من سجون الاحتلال لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com