الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 4 جنود بينهم ضابطان باشتباك جنوب لبنان

لبنان- البيادر السياسي: ـ أعلن جيش الاحتلال إصابة أربعة جنود بجروح مختلفة خلال اشتباك مسلح مع مقاوم من حزب الله جنوب لبنان.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن “ضابطا مقاتلا أُصيب بجروح متوسطة، كما أُصيب ضابط آخر، ومقاتلان آخران بجروح طفيفة، أمس الخميس، نتيجة اشتباك، جنوبي لبنان حيث ألقى المقاتل قنبلة باتجاه الجنود ردّت القوة بإطلاق النار على المسلح، ما أدى إلى مقتله. أحد الضابطين في حالة متوسطة، والآخر في حالة خفيفة، وكذلك الجنديان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com