ضبط 6.5 طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في الخليل وإتلافها وتحويل القضية للنيابة

الخليل- البيادر السياسي: – تمكنت الضابطة الجمركية والأمن الوقائي، في إطار عمل مشترك، من ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية داخل أحد المستودعات في مدينة الخليل.

وأفادت الجهات المختصة بأنه، وبناءً على معلومات حول وجود بضائع غير صالحة للاستهلاك، جرى استدعاء لجنة السلامة العامة في محافظة الخليل، والتي ضمت وزارة الاقتصاد الوطني ومكتب المحافظ، حيث تم التوجه إلى الموقع والكشف عليه.

وخلال العملية، تم ضبط نحو 6.5 طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، جرى إتلافها حسب الأصول القانونية المتبعة.

كما تم تحويل ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com