الاحتلال يعتقل ثلاثة صيادين ببحر غزة

غزةـ البيادر السياسي: ـ قامت زوارق الاحتلال الحربية، فجر اليوم الاثنين، بفتح نيران اسلحتها الرشاشة صوب حسكات الصيادين العاملة غرب منطقة الشيخ عجلين بمحافظة غزة
وقال زكريا بكر منسق لجان الصيادين ان بحرية الاحتلال أعتقلت ثلاثة صيادين ونقلتهم لجهة مجهولة.
وحسب بكر فإن الصيادين المعتقلين هم: حسن محسن أبو ريالة، بلال حسن ابو ريالة واحمد عماد عرسان.


