اتحاد المهندسين الفلسطينيين- فرع تركيا يعقد مؤتمره العام الثاني وينتخب مجلس إدارة جديد

إسطنبول- البيادر السياسي: ـ عقد اتحاد المهندسين الفلسطينيين- فرع تركيا، السبت، مؤتمره العام للدورة الثانية في مقر الجالية الفلسطينية بمدينة إسطنبول، بحضور أغلبية أعضاء الهيئة العامة وبإشراف وحضور الامين العام للاتحاد معالي المهندس مجدي الصالح، وبمشاركة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية الدكتور نصري أبو جيش، والقنصل العام لدولة فلسطين في إسطنبول معاذ العطشان، إلى جانب عدد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات الفلسطينية.
وتم اعتماد المهندس حازم عنتر رئيسا للمؤتمر.
افتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت وقرائة الفاتحه على أرواح الشهداء، تلاها عزف النشيدين الوطنيين الفلسطيني والتركي، ثم استعراض التقريرين الإداري والمالي ومناقشتهما وإقرارهما، إلى جانب كلمات أكدت أهمية تعزيز دور الاتحاد وتوسيع قاعدة عضويته وخدمة المهندسين الفلسطينيين في تركيا.

وشهد المؤتمر إجراء انتخابات الدورة الجديدة، حيث فاز بالتزكية كل من:
المهندس جمال مصطفى، والمهندس أسامة دغمش، والمهندس مجدي القبابي، والمهندس عبدالرحمن الحاج، والمهندس ياسر مصطفى، والمهندس شادي حسنين.
وفي أولى قرارات المجلس المنتخب، تم التوافق على انتخاب المهندس جمال مصطفى رئيسًا للاتحاد، كما أكد المؤتمر على مواصلة تطوير البرامج المهنية والاجتماعية وتعزيز التواصل بين المهندسين الفلسطينيين في مختلف المدن التركية.



