مستعمرون يغلقون طريقا ترابيا ويعتدون على خط ناقل للمياه شرق طوباس

 طوباس – البيادر السياسي: ـ أغلق مستعمرون، الليلة الماضية، طريقا ترابيا شرق طوباس بالحجارة.

وأفادت مصادر محلية، بأن مستعمرين وضعوا الحجارة وسط طريق ترابية تربط بين مدينة طوباس، وخربة يرزا شرق المدينة، ما أعاق حركة تنقل المواطنين، ومركباتهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المستعمرين اعتدوا على خط ناقل للمياه بطول مئات الأمتار في المنطقة، يستخدمه المواطنون في ري مواشيهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com