“الصحة” تتسلم مركبتي إسعاف بتبرع من هيئة الإغاثة الإنسانية التركية

رام الله – البيادر السياسي:ـ تسلّمت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، مركبتي إسعاف تبرعت بهما هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات التركية، وبتجهيز وإيصال من قبل الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وجرى التسليم في مقر وزارة الصحة برام الله، بحضور وزيرة الصحة مي الكيلة، ونائب السفير المستشار في السفارة الأردنية سحر القطارنة، والقنصل عبد الله المقابلة، ومدير التخطيط في الهيئة الأردنية الهاشمية مروان الحناوي، ورئيس وحدة المتابعة والتقييم مالك العموش.

من جانبها، ثمنت وزيرة الصحة تبرع هيئة الإغاثة الإنسانية وحقوق الإنسان والحريات التركية، مشيدة بتوجيهات العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني تجهيز وإيصال مركبتي الإسعاف، والدعم الذي يقدمه الأردن، لشعبنا الفلسطيني.

وأشارت إلى الجهود الحثيثة التي بذلتها الهيئة الخيرية الأردنية والقوات المسلحة لإيصال المركبات إلى وزارة الصحة، موضحة أن إحدى المركبات ستخصص للمحافظات الشمالية والثانية للجنوبية.

من جهته، قال الحناوي إنه تم تجهيز المركبتين وإيصالهما إلى وزارة الصحة الفلسطينية بتوجيهات ملكية، بالتنسيق مع سفارة الأردن لدى فلسطين.

وأضاف أن الهيئة عقدت لقاء تنسيقيًا مع وزيرة الصحة للاطلاع على احتياجات وزارة الصحة لتوفيرها من خلال الهيئة وشركائها، مؤكدا مواصلة عمل الهيئة لدعم ومساندة فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com